مميز

تعرف على أكثر 8 اتجاهات التصميم الداخلي الشائعة لعام 2018 والتي ستجعل منزلك ينبض بالحياة

Updated on مارس 10, 2019
تعرف على أكثر 8 اتجاهات التصميم الداخلي الشائعة لعام 2018 والتي ستجعل منزلك ينبض بالحياة

انها سنة جديدة مما يعني منازلنا في حاجة ماسة إلى تحول كامل. إذا كنت تتسائل ما جلبت 2018 لعالم التصميم الداخلي، فلقد جئت إلى المكان الصحيح.

هنا نقدم لكم أعلى أكثر 8 اتجاهات التصميم الداخلي الشائعة لعام 2018 والتي ستجعل منزلك ينبض بالحياة.

1- حمامات مستوحاة من السبا

حمامات مستوحاة من السبا

الناس أكثر ميلا أن يكون الحمام مستوحاة من سبا حيث يشع السلام والاسترخاء في كل زاوية منه. الحمام الذي يساعد على تذوب كل مخاوف يومك ووضع مزاجك على المسار الصحيح هو الطريقة المثلى للحصول على عطلة نهاية الاسبوع في السبا الخاص بك من راحة منزلك. يمكنك بسهولة الحصول على ذلك الحمام المثالي باستخدام ألوان الطلاء الترابي، أضواء الحمام الخافته، البلاط الخشبي، المستحضرات والصابون المعطر … الخ.

2- النباتات المزخرفة

النباتات المزخرفة

الظلال الخضراء المختلفة تجعل أي غرفة تتألق وتعطيها عقد جديد من الحياة. النباتات المزخرفة هي واحدة من اتجاهات التصميم الداخلي الشائعة لعام 2018 لأنها تعطي أي مساحة نظرة نابضة بالحياة ومنتعشة. سواء قررت أن تعلقها على الحائط أو وضعها على جانب واحد من غرفة المعيشة، فالنباتات المزخرفة تعتبر دائما واحدة من أرخص حيل الديكور لإجراء تغييرات بسيطة وأنيقة إلى أي غرفة.

3- الألواح الحجرية الصناعية

الألواح الحجرية الصناعية

لوحات الحجر تجلب نظرة طبيعية من الطوب أو الحجر إلى الفضاء الخاص بك. مع مجموعة واسعة من أنماط جديدة جذابة ومزيج الألوان الطبيعية، لوحات الحجر الصناعية تعطيك النظرة المرجوة من الصخور والتي تجمع بين الواقعية، والتطور والراحة. بالإضافة إلى إضافة نظرة طبيعية إلى المساحة الخاصة بك بأكملها، فهي خيار الديكور الأمثل لأنه يتميز بأسعاره المعقولة للغاية.

4- السقوف الملفتة للإنتباه

السقوف الملفتة للإنتباه

السقوف الملفتة للإنتباه هي الشيء الجديد في عام 2018. يمكن عمل مثل هذا السقف عن طريق ورق الجدران، البلاط، أو اللوحة بدلا من تطبيق هذه التغييرات على الحائط الخاص بك. وبعبارة أخرى، يمكن النظر إلى السقف على أنه الجدار الخامس الخاص بك! انها طريقة جديدة تماما وابتكارية لتحويل غرفتك تماما من أعلى إلى أسفل. تزيين السقف الخاص بك سوف يعطي بالتأكيد الفضاء الخاص بك نظرة حديثة وانتقائية التي يفتقر إليها.

5- الأبواب الأمامية أنيقة المظهر

الأبواب الأمامية أنيقة المظهر

الأبواب الأمامية لديها القدرة على خلق انطباع طويل ودائم عن كيف يبدو المنزل ويشعر من الداخل. وعادة ما تكون الأبواب الأمامية هي السطح المنسي عندما يتعلق الأمر بالديكور. هناك الكثير من الأفكار وطرق مبتكرة لخلق أبواب أمامية متميزة وترقية المدخل الخاص بك مع لمسة من الجمال. سواء كنت ستتبنى إسلوب تصميم جديد أو لون أنيق وجريء أو من خلال إضافة النباتات, فإن الباب الأمامي الذي يتم تجهيزه إلى أقصى حد بالتأكيد يقول الكثير عنك.

6 – الجدران الهندسية المبهرة

الجدران الهندسية المبهرة

إذا كنت تشعر بالملل من كيف يبدو الجدار الخاص بك إذا لابد لك من التفكير في الجدار الهندسي. ويمكن القيام بذلك مع ورق الجدران، والطلاء أو الفن. الخطوط الهندسية تجعل الحائط الخاص بك يبرز ​​كما أنها تضيف أيضا نظرة مختلفة ونابضة بالحياة تماما إلى المساحة الخاصة بك. 2018 هو بالتأكيد العام حيث الجدران الهندسية المحملة بالمثلثات، النغمات غنية واللكنة الحديثة هي الاتجاه الصاعد.

7- تصاميم الإضاءة الكلاسيكية

تصاميم الإضاءة الكلاسيكية

تركيبات الإضاءة العتيقة، المصابيح المعلقة, مصابيح الطاولة؛ تركيبات الكيروسين؛ تركيبات الغاز والتركيبات الكهربائية كلها تصاميم جديدة وأنيقة للإضاءة لهذا العام. أنها لا تخلق فقط نقطة محورية لغرفة المعيشة الخاصة بك أو المطبخ، ولكنها أيضا تجلب الأناقة المتوازنة والوجود الذي لن يذهب دون أن يلاحظه أحد. فلتطمئن لأن هذا الاتجاه في الإضاءة لن يذهب إلى أي مكان في أي وقت قريب فهو موجود منذ قترة طويلة وسيستمر إلى الأبد.

8- التشطيبات المعدنية

التشطيبات المعدنية

اتجاه التصميم الداخلي الجديد لعام 2018 هو استخدام التشطيبات المعدنية لإضافة الرقي والجمال إلى التصميم الداخلي. التشطيبات المعدنية تعمل بشكل جيد تماما مع الأخشاب ذات الالوان الفاتحه والداكنة كما أنها تساعد أيضا على خلق الدفء مع الحفاظ على الشعور المعاصر. يمكنك أيضا الخلط والمطابقة بين المعادن وخلق مزيج مثالي من النمط والرقي لمنزلك. التشطيبات المعدنية تعمل على إضافة الثراء والعمق لمنزلك.