+973-33828717 اتصل بنا الآن على
  |   احجز هنا واحصل على خصم 10%

تنظيف الكنب في البحرين

تنظيف الكنب في البحرين

يعتبر الكنب مكان الجلوس الأكثر أهمية في المنزل، حيث نشعر جميعنا بالاسترخاء عند الجلوس عليه. لكن تنظيفه يمثل مهمة صعبة عند تنظيف منزلك لأنه يحتاج إلى عناية خاصة، والكثير من الجهد، والأجزاء المختلفة منه تحتاج إلى تقنيات تنظيف مختلفة اعتمادًا على نسيجها ومستوى تلوثها. خبرائنا متخصصون في تنظيف الكنب في البحرين بجميع أنواع المواد بفعالية وأمان.

لماذا تحتاج إلى تنظيف الكنب الخاص بك؟

  1. يعتبر الكَنب من قطع الأثاث الرئيسية في أى منزل ، وله استخدامات عديدة خاصة عند جلوسك عليه ومشاهدتك المسلسل المفضل لديك في المساء، ولكن يحدث بعدها أن تتساقط بقع الطعام، مما يؤثر عليه ويعرضه للتلف بشكل كبير. بالإضافة إلى الأوساخ والأتربة والغبار. في هذه الحالة من الضروري اتباع الإجراءات اللازمة لتنظيف الكنب على الفور والتخلص من البقع المتعلقة به.
  2. تراكم الغبار على الكنب لا يؤثر فقط على نظافة منزلك ، بل قد يقود للعديد من المشاكل الصحية مثل الحساسية ومشاكل التنفس وغيرها. لذلك عليك أن تتخلص منه في منزلك حفاظًا على صحتك وصحة عائلتك.
  3. يوصي الخبراء بتنظيف الكنب كل 6 أشهر ليس فقط لجعلها خالية من التلوث ولكن أيضًا لإطالة عُمرها.

نجعل الكنب الخاص بك يبدو جديدًا

يمكن أن يؤدي تراكم الأوساخ إلى جعل ألوان الكنب تتلاشى بشكل أسرع، لذا فإن التنظيف المنتظم ضروري للحفاظ على بريق الألوان. لدينا خدمات تنظيف الكنب في البحرين بأسعار معقولة وجودة عالية. نحن نستخدم أنواعًا مختلفة من الأدوات لتطهير كل ركن من أركان الكنب وإزالة جميع البقع منه مما يجعلها مشرقة وجديدة.

أسعار تنظيف الكنب:

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر تنظيف الكنب:
  1. نوع وعدد قطع الأثاث ، حيث تختلف الأسعار سواء كنت تريد تنظيف المفروشات لكنبة ذات مقعدين أو أربعة مقاعد على شكل حرف L ، إلخ.
  2. نوع القماش وطريقة التنظيف. تختلف تكلفة التنظيف حسب طريقة تنظيف الكنبة المناسبة. * في هوم فيكس لدينا خبرة جيدة في تنظيف مجموعة واسعة من الأثاث مثل الكراسي، الأرائك، مقاعد تناول الطعام والمكاتب. لذلك تعد هوم فيكس شركة رائدة في خدمات الصيانة المنزلية في البحرين.

الطرق المختلفة لتنظيف الكنب

هناك طرق مختلفة لتنظيف الكنب حسب نوع القماش منها:

استخراج الماء الساخن: يشمل تنظيف الكنب في الماء مع درجات حرارة تصل إلى 100 درجة مئوية، والتي بإمكانها أن تقتل الجراثيم والبكتيريا.
تنظيف الكنب الجاف: إذا كانت الكنبة مصنوعة من الأقمشة الحساسة أو غير المقاومة للماء، فستكون عملية تنظيف الكنبة الجافة هي الطريقة المثالية.
التنظيف الجاف: وهي طريقة تستخدم في الأقمشة الأكثر حساسية، والتي تكون مقاومة للماء. هذه الطريقة هي خيار مشترك من قبل المستهلكين.
تنظيف الكنبة الجلدية: يُنصح بترك تنظيف الجلود للمختصين لأن المعالجة غير الصحيحة قد تلحق الضرر بالنسيج.

لماذا تحتاج هوم فيكس لتنظيف الكنب الخاص بك؟

مع هوم فيكس لا تقلق بشأن الكنب الخاص بك لأن فريقنا المحترف يقوم أولاً بفحص نوعها بعناية لفهم الألياف المستخدمة فيه ونوع الحشو. هذا يساعدنا في تحديد طريقة التنظيف وكذلك المنتجات المستخدمة.

يمكنك الاستمتاع بالراحة والنظافة مع أفضل خدمات تنظيف الكنب في البحرين.

إذا كانت كنبتك متسخة ومليئة بالبقع (سواء كانت مصنوعة من قماش أو جلد) وتتطلب تنظيفًا شاملاً فلا تنتظر المزيد. دعنا نقوم بتنظيفها وجعلها جديدة كما كانت من قبل بواسطة فريقنا المحترف في تنظيف كل ما يخص الكنب والسجاد والأثاث.

لم تعثر على الخدمة التي تبحث عنها؟

راسلنا

Procesing Request