+973-33828717 اتصل بنا الآن على
  |   احجز هنا واحصل على خصم 10%

تنظيف الستائر في البحرين

تنظيف الستائر في البحرين


الستائر الخاصة بك هي أول ما يلاحظه زوارك عند دخولهم منزلك ، لذا من الضروري الحفاظ على نظافتها لتجنب الأوساخ والغبار ونوبات الربو الجلدية. لا توجد الستائر ليست في غرفة المعيشة فقط. بل إنها تستخدم في الحمام "منطقة الدش" ، والمطبخ ، إلخ. ماذا لو كانت هذه الستائر غير نظيفة في تلك المناطق !.

تجنب تنظيف الستائر بنفسك لأنه قد يزيد من انكماشها ، لذلك ستحتاج إلى توظيف خبراء التنظيف. تقدم شركة هوم فيكس أفضل تنظيف الستائر في البحرين بجودة عالية وبأسعار مناسبة. عندما يتعلق الأمر بالستائر ، يمكنك أن تكون واثقًا من أن فريق تنظيف الستائر المحترف لدينا مدرب على التعامل مع إزالة الغبار والدخان والروائح والأوساخ من جميع أنواع الأقمشة للاستمتاع بستائر منعشة وجديدة.

لماذا يعتبر تنظيف الستائر ضروري؟

في كل مرة تقوم فيها بتحريك الستائر ، تنطلق جزيئات الغبار في الهواء ، وفي كل مرة تقوم بالطبخ أو التدخين ، تترك الستائر برائحة كريهة وتتسبب في تغير لونها.

يجب تنظيف الستائر بانتظام ، حتى لو لم تبدو متسخة لتجنب المخاطر الصحية. اجعلها جزءًا أساسيًا من روتين التنظيف الخاص بك لإبقائها في حالة جديدة. هوم فيكس لديها فريق محترف لخدمة تنظيف الستائر في البحرين. يستخدم محترفينا معدات تفوق قدرة المكنسة الكهربائية المنزلية على تنظيف الستائر دون إحداث تقلص أو انكماش أو إتلاف للقماش.

يجب عليك أيضًا تنظيف النوافذ في نفس الوقت للحفاظ على الستائر الخاصة بك. يمنع تنظيف النوافذ الأوساخ الزائدة من ملامسة الستائر.

لماذا تحتاج لتنظيف ستائر النوافذ الرول؟

ستائر النوافذ تجعل منزلك أكثر جمالاً. ولكن إذا كانت متسخة ومليئة بالغبار ، فقد تتسبب في مشاكل صحية كالحساسية لعائلتك أو زوارك. لا تتخلص من ستائرك لأن بها غبار ، ولكن يجب عليك الحفاظ على نظافة الستائر.

يعتقد العديد من أصحاب المنازل أنه يجب تنظيف ستائر النوافذ الخاصة بهم فقط عندما تبدو متسخة ، ولكن يجب عليك تنظيفها كل عامين تقريبًا وقد ترغب في تنظيفها أكثر من ذلك.

خدمة تنظيف الستائر ضرورية في الوقت الحاضر. حيث تعيد الستائر المتسخة كالجديدة. طلب مساعدة المهنيين المحترفين يضمن لك أن الستائر الخاصة بك لن تتعرض للتلف. سيستخدم خبراء التنظيف لدينا أدوات التنظيف المناسبة اعتمادًا على نوع الستائر البلاك اوت.

طرق تنظيف الستائر

لتنظيف الستائر الخاصة بك ، تحتاج إلى استئجار شركة تنظيف الستائرلتوفير كل المتاعب من التفكيك ، و تنظيفها بشكل احترافي بناءً على نوع المواد ، وإعادة تركيبها. هناك العديد من طرق تنظيف الستائر:

 

التنظيف الجاف

للستائر هي أكثر الطرق فعالية لتنظيف الغبار المتراكم والأوساخ والمواد المسببة للحساسية .

طريقة التنظيف

بالماء ، أولاً يتم إجراء اختبار اللون في البداية للتأكد من أن الستارة لا تتغير لونها ، ثم يتم إزالة جميع الغبار المتراكم. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يتم وضع المنظف ، ويتم شطف المادة تمامًا ، ثم تجفيفها دون التسبب في أي ضرر.

تنظيف الستائر بالبخار

، بعض الستائر مصنوعة من مواد ثقيلة ومن الصعب تنظيفها بنفسك. يعرف المهنيون تقنيات هذه الطريقة مثل مدى إبعاد البخار عن القماش لمنعها من التلف.

 

أسعار تنظيف الستائر

نحن ملتزمون بتوفير أسعار تنظيف مناسبة للستائر بجودة عالية للتعامل مع أي أتربة وبقع تتراكم على الستائر.

يعتمد السعر على حجم و خامة الستائر ونسيجها. كما يعتمد على طريقة التنظيف وموقع منزلك.

خدمات هوم فيكس للتنظيف

نحن هنا لأننا نعلم أنك بالك مشغول بتنظيف منزلك. دعنا نعتني ونهتم بمنزلك. هوم فيكس نقدم خدمات تنظيف في البحرين حسب احتياجاتك وبجودة عالية وأسعار مناسبة. لدينا فريق متميز من المهنيين المحترفين، نقوم بإرسال من 2 إلى 7 من العمال حسب متطلباتك واحتياجاتك. يقوم المتخصصون لدينا بزيارة منزلك ، وتدوين ما تحتاجه ، والبدء في الحفاظ على منزلك نظيفًا وجديدًا مع جميع الأدوات ومستلزمات التنظيف الكيميائية المتطورة. اجلس واسترخ واستمتع بانتعاش وتألق منزلك !.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل طريقة لتنظيف الستائر بدون فكها؟

تُصنع الستائر من العديد من أنواع الأقمشة مثل الحرير أو القطن أو الصوف أو البوليستر. يمكنك تنظيف الستائر أثناء تعليقها وبدون فكها واستخدام طريقة تنظيف الستائر بالبخار أو يمكنك استخدام طريقة التنظيف الجاف أو بالماء. أو يمكنك الاتصال بالمحترفين للحصول على ستائر نظيفة مظهرًا ورائحةً. يوفر هوم فيكس جميع طرق تنظيف الستائر في البحرين.

كم من الوقت تستغرق عملية تنظيف الستائر؟

يتطلب زوج من الستائر متوسط ​​من 15 إلى 30 دقيقة للتنظيف. ويستغرق تنظيف ستائر النوافذ متوسط ​​ما بين 10 إلى 20 دقيقة.

هل من الضروري أن تكون بالخارج أثناء تنظيف الستائر؟

لا ، ليس من الضروري أن تكون خارج المنزل أثناء خدمة تنظيف الستائر للشخص الذي لا يعاني من أي حساسية. ولكن يجب أن يكون الشخص المصاب بالحساسية من الأتربة بعيدًا عن المنزل لمدة 2-3 ساعات بعد انتهاء خدمة التنظيف. حيث تستمر جزيئات الأتربة والغبار في التحرك في الهواء بعد التنظيف.

لم تعثر على الخدمة التي تبحث عنها؟

راسلنا

Procesing Request