+973-33828717 اتصل بنا الآن على
  |   احجز هنا واحصل على خصم 10%

خدمات الطلاء في البحرين

تعكس الألوان عادة الشخصية وتساعد على عكس الحالة النفسية للفرد ، وهي أمر ضروري ، وستشعر بأهمية خاصة بالنسبة للنساء اللواتي يقضين المزيد من الوقت في المنزل.

 

قد يبدو اختيار ألوان الطلاء أمرًا سهلاً ، ولكن بخلاف ذلك ، سيعيش هذا الاختيار فيه لفترة طويلة ، ويعتمد على لون وأسلوب الأثاث ، ولسوء الحظ ، اعتقد بعض الناس أن اختيار ألوان الطلاء هو الخطوة الأولى بعد ذلك ، اختيار نموذج وألوان الأمتعة ، يبدو هذا عقلانيًا إلى حد ما ، لكنه ليس صحيحًا ، حيث أثبت الخبراء والداخلية أن اختيار الأثاث والأمتعة هو الخطوة الأولى

 

بعض الناس لديهم موهبة الرسم ولديهم أيضًا ذوق جيد ، ولكن ليس كلهم ​​يمكنهم طلاء جدرانه ، فهي تحتاج إلى مصممين داخليين ومطاردين محترفين للمساعدة في تصميم وتنفيذ هذه اللوحة الفنية.

 

ومع ذلك ، لم يتحمل بعض الأشخاص التعامل مع شركة خدمات الرسم ، لذا إليك بعض النصائح وأسرار الرسم التي لن يخبرك بها المحترفون.

 

1- عيوب الرمل

 

مهمة الصنفرة هي واحدة من أكثر المهام الشاقة والصعوبة في عملية الرسم ، لذلك قال أحد الخبراء أنه من المفترض أن تسمى هذه الوظيفة آلة الصنفرة بدلاً من الرسام لأنها تستغرق وقتًا طويلاً جدًا ، وتستتبع بقية وظيفة الطلاء.

 

يجب أن يكون الجدار سلسًا تمامًا لينتهي بجدران جذابة ومطلية بشكل مثالي. قم بصنفرة الجدران من اللوح إلى السقف بورق صنفرة دقيق على عمود سنفرة. ثم الرمال أفقيا على طول اللوح والسقف. لا تضغط كثيرًا على عمود السنفرة أو يمكن للرأس أن ينقلب ويتلف الجدار. أعمال الرمل باستخدام إسفنجة صنفرة للدخول في الشقوق.

 

2- شراء أفضل المستلزمات

 

إنها ليست فكرة جيدة على الإطلاق شراء فرشة رخيصة أو لوازم سنستخدمها في عملية الطلاء وحتى الطلاء نفسه. سيعيش التغيير في لون الجدران لفترة طويلة معك ، حيث يصعب تحمل نتيجة الفرشة والدهانات الرخيصة لفترة طويلة.

 

بالنسبة للفرشة ، فإنه يسقط بسرعة أثناء الاستخدام ولا يساعد على طلاء الجدار بطريقة جيدة على الإطلاق. أما الطلاء الرخيص فلا يعيش طويلا. عند تنظيف الحائط لاحقًا ، سيسقط اللون معك.

في حين أن الجودة الجيدة لفرشة و الطلاء ستعطيك نتائج مثالية عند تنظيف الحائط لاحقًا ، فإن اللون يسقط معك مثل اللون الرخيص ، ويفضل شراء فرشاة بزاوية 2-1 / 2 بوصة ، إنه متعدد الاستخدامات ويمكنك اغسلها وأعد استخدامها حتى تتآكل الشعيرات حتى تصبح قوامًا. واحصل على أغلى طلاء أيضًا. لأنه سوف يستمر بسهولة ويقدم أفضل تغطية.

 

3- الأثاث و مفروشات

 

قم بتغطية جميع أثاث الغرفة إذا لم تتمكن من تحريكها للخارج وحركها في وسط الغرفة ، واستخدم الورق البلاستيكي لتغطيتها لحمايتها من الطلاء والغبار والصنفرة أيضًا.

 

4- استعمل تانت برايمر

 

قبل أن يرسم المحترفون الجدران ، يقومون بملء الثقوب وتصحيحات التصحيح بمركب مشترك. ولكن إذا قمت بالطلاء فوقه مباشرة ، فإن المركب سوف يمتص الرطوبة من الطلاء ، مما يمنحه مظهرًا باهتًا مسطحًا هذه المشكلة تسمى "وميض". ستبدو هذه النقاط مختلفة بشكل كبير عن بقية الجدار. لتجنب ذلك ، يقوم المحترفون بإعداد الجدران قبل الطلاء.

 

يمكنك استخدام اللون الرمادي أو لون مشابه للطلاء النهائي بدلاً من التمهيدي الأبيض. يقوم اللون التمهيدي بعمل أفضل في تغطية لون الطلاء الحالي من الأساس التمهيدي العادي ، لذلك سيكون الطلاء النهائي أكثر حيوية وقد يتطلب طبقات أقل. هذا ينطبق بشكل خاص مع ألوان مثل البرتقالي أو الأخضر ، والتي قد تتطلب ثلاث طبقات أو أكثر بدون برايمر.

 

5- اضغط على الشريط بسكين المعجون

 

ضع شريطًا على الأعمال الخشبية التي يمكن أن تتسخ من الطلاء ، يجعلك الشريط تتجنب الأساليب التقليدية لإزالة الطلاء من الخشب ، مثل القشط وغيرها. قال رسام يتمتع بخبرة تزيد عن 16 عامًا: "ضع شريطًا على الخشب ، ثم مرر سكينًا معجونًا على الجزء العلوي للضغط لأسفل على الشريط للحصول على ختم جيد ، سيؤدي ذلك إلى إيقاف أي نزيف للطلاء."

 

6- إنهاء جدار واحد قبل البدء بجدار آخر

 

يُنصح المحترفون بطلاء الجدار الأول ثم الانتقال إلى الآخر ، حيث يساعد ذلك على دمج اللون جيدًا ، ثم تنظيف الفرشاة جيدًا حتى لا يجف الطلاء ويتعذب عند استخدامه مرة أخرى والانتقال إلى الجدار التالي وما إلى ذلك وهلم جرا.

 

7- كشط (بدون شريط)

 

عادة ما يقوم الدهان بتلطيخ الزجاج عند الطلاء ، اتركه بالكامل حتى يجف ثم اكشطه بشفرة تنظفه في ثوان. قال أحد الخبراء: "احذر من كسر رابطة الطلاء بين الخشب والزجاج ، وإلا فإن الرطوبة يمكن أن تصل إلى الخشب وتتسبب في التعفن."

 

أسئلة شائعة

كم عدد طبقات الطلاء التي يمكنك وضعها على الحائط؟

أعد طلاء الجدار بطبقتين على الأقل من لونك الجديد. إذا كنت تقوم بالطلاء على لون أغمق باستخدام لون أفتح ، فقد تحتاج إلى أكثر من طبقتين لمنع ظهور اللون السابق. إذا كان السطح لا يزال جيدًا وتريد فقط التستر ، فلا بأس بإعادة طلاء الجدران المطلية.

هل يمكنني الرسم بدون برايمر؟

عادة ، قم بحذف التمهيدي إذا قمت بإصلاح الجدار فقط ، يغلق الطلاء الحالي لوح الحائط ، ويجب أن تحصل على تغطية متساوية ولصق جيد ، دون أن تنزف بقع الدخان أو الماء من خلال المعطف الخفيف.

هل يمكنني الطلاء على الطلاء القديم؟

إذا كنت تقوم بالطلاء على حائط بطلاء قريب من اللون السابق بشكل عام ، فلن تحتاج إلى تحسين الطلاء الموجود. للاستعداد لإعادة الرسم ، قد تحتاج إلى رمل وإعادة بناء الجدار بالكامل لتجنب المظهر غير المنتظم. أعد طلاء الجدار بطبقتين على الأقل من لونك الجديد.

لم تعثر على الخدمة التي تبحث عنها؟

راسلنا

Procesing Request