+973-33828717 اتصل بنا الآن على
  |   احجز هنا واحصل على خصم 10%

8 نصائح وحيل لطلاء الجدران الخاصة بك مثل المحترفين

نصائح
مارس 4, 2018

للحصول على مشروع طلاء جدران ناجح، يجب اتباع مجموعة من القواعد لتحقيق نتائج مثمرة. مشروع طلاء الجدران بنفسك ليس مسألة صعبة بمجرد الحصول على النصائح والحيل اللازمة لإنجاز هذه المهمة تماما مثل المحترفين. هنا نقدم لك 8 نصائح وحيل لـ طلاء الجدران الخاصة بك مثل المحترفين.

1- تجنب الأيام الرطبة

humid

الرطوبة العالية يمكن أن تؤثر على مشروع طلاء الجدران الخاص بك. ومن المعروف أن الطلاء القائم على الماء لا يجف بسرعة والطقس الرطب يعني أن الهواء مليء بالرطوبة التي يمكن أن تؤدي إلى فشل كل شيء. وأحيانا عندما يجف الطلاء، تظهر الفقاعات نتيجة الرطوبة ولذلك، فمن الأفضل أن تتجنب مثل هذه الأيام إذا كنت ترغب في نجاح مشروع طلاء الجدران إلا إذا كنت تعرف كيفية التعامل مع الرطوبة.

2- فحص دقيق لجميع الجدران

inspect

قبل الشروع في أي شيء مع مشروع طلاء منزلك، لابد من التحقق جيدا من حالة الجدران الخاصة بك والبحث عن أي شقوق، وثقوب أو المناطق المقشرة. إذا وجدت أي عيوب في الجدار إذا لابد من معالجتها قبل الشروع في عملية الطلاء. بعض الجدران تحتاج فقط إلى أن تغسل أو تشطف للتخلص من البقع الدهنية التي قد تؤثر على مشروع الطلاء الخاص بك.

3- شراء أفضل لوازم وأدوات الطلاء

best

إذا كنت تنوي القيام بذلك بنفسك، إذا قم بفعلها كالمحترفين. من فرش الطلاء عالية الجودة إلى شريط الطلاء، مشروع الطلاء المثالي يبدأ دائما بالإستعانة بمواد رفيعه وعالية الجودة. بدلا من شراء لوازم الطلاء الرخيصة التي يمكن أن تؤدي إلى فشل عملك بأكمله، الاستثمار في أدوات جيدة سيضمن حصولك على نتيجة مثالية. من المهم هنا معرفة كيفية استخدام كل أداة قبل البدء لضمان عملية طلاء جدران سلسة.

4- حماية ممتلكاتك الثمينة

protect

مشاريع دهان المنزل هي دائما مشاريع فوضوية مهما كنت تعرف ما تقوم به وإذا لم تكن حريص ستؤدي إلى تلف ممتلكاتك الثمينة. ولذلك ينصح الخبراء دائما بتغطية الأرضيات والأثاث. قم باستخدام شريط الطلاء لمنع الطلاء من التسرب من منطقة العمل الخاصة بك على الأسطح التي لا تريد دهانها.

5- نزع أغطية لوحات مفاتيح الكهرباء

remove

لا تتجاهل هذه الخطوة إذا كنت تريد الحصول على سطح نظيف وناعم. أيضا، يجب عليك أن تعرف أنه إذا قمت بإبقاء الأغطية والطلاء عليها، فإنها ستلتصق بالجدار، وسوف ينتهي بك المطاف بإفساد مظهر الجدار إذا أردت إستبدال المفاتيح مستقبلا.

6- قم بوضع مادة للتأسيس قبل الطلاء

primer

عند الطلاء على لون قديم، المهنيين يلجأون دائما إلى وضع طبقة من المادة التأسيسية (برايمر) قبل الطلاء. فبدلا من تطبيق طبقتين من الطلاء الجديد لإخفاء لون الطلاء القديم، بإستخدام البرايمر لن تحتاج سوى طبقة واحدة من الطلاء, والتي ستقوم بإخفاء الطلاء القديم وثبات الطلاء الجديد أفضل بكثير من الإعتماد فقط على الطلاء وحده. البرايمر أيضا مفيد لأنه يمنع امتصاص طبقات لاحقة من الطلاء وتطوير الصدأ.

7- تأكد أن لديك ما يكفي من الطلاء

enough

عند شراء الطلاء، تأكد من أن لديك ما يكفي للقيام بهذه المهمة. إذا كنت ستقوم بطلاء عدة جدران مع نفس اللون، تأكد أن لديك كل مزيج الطلاء في حاوية واحدة حيث يساعد ذلك على بقاء اللون متسق من البداية إلى النهاية. يجب أن يكون لديك تقدير واقعي لكمية الطلاء التي تحتاجها حتى لا تقوم بشراء كمية أقل أو أكثر مما تحتاج.

8-العمل على كل جدار على حدا

one-wall

دائما قم بالانتهاء من الجدار بأكمله ثم الانتقال إلى التالي. قم بعمل كل الزوايا وتقليم الجدار، ثم طلائه بأكمله. هذه هي الطريقة التي يقوم بها المهنيين عند طلاء الجدار، ولذلك تبدو الجدران التي تم طلائها عن طريق مهني دائما جذابة ونظيفة.

 

تعرّف على:

خدمات الديكور في البحرين 


Procesing Request