CALL US NOW! +973-6667-0866
  |   احجز هنا واحصل على خصم 10%

الأثاث المصمم حسب الطلب : 7 أسباب تجعل منه الاختيار المناسب لك

مميز
أخر تحديث يونيو 21, 2020 05:06 ص

سواء إذا كنت تقوم بتجديد منزلك أو تنتقل إلى منزل جديد تمامًا، فيجب أن تفكر فيما إذا كنت تريد شراء الأثاث المصمم حسب الطلب لك أو أثاث جاهز من معرض الأثات.

منزلك هو منطقة الراحة الدافئة الخاصة بك، والمكان الوحيد الذي يمكنك أن تكون فيه على طبيعتك ، والمساحة الوحيدة التي تعكس من أنت حقًا.

حسنًا، يجب أن نخبرك أنه لا يوجد شيء مقارن بقطعة أثاث تتحدث نيابة عنك.

فالأثاث المصمم حسب الطلب له صوته الخاص وشخصيته الخاصة ومظهره الفريد.

وإذا كنت شخصًا يقدر الجمال والتفرد حقًا، فإن الأثاث المصمم خصيصًا يناسبك تمامًا.

فمن المحبط جدًا اكتشاف أنك قد انفقت آلاف الأموال على غرفة معيشة ليتضح فيما بعد أنها مطابقة تمامًا لتلك التي يمتلكها صديق لك ، أليس كذلك؟

سواء كنت تقوم بتأثيث منزلك الأول، أو حتى إذا كنت تعيد تصميم منزلك للمرة المليون، فإن اختيار الأثاث المصنوع يدويًا والمصمم خصيصًا حسب الطلب بدلًا من الأثاث المصنع عن طريق الإنتاج الضخم يمكن أن يرتقي بمنزلك إلى مستوى فريد.

حيث يجب أن يعكس أثاثك بهذه الطريقة شخصيتك وأسلوب حياتك.

الآن، هل ما زلت غير متأكد من الأثاث المخصص و المصمم حسب الطلب ؟

حسنًا ، نقدم لك هنا 7 أسباب تجعل الأثاث المصمم حسب الطلب هو الاختيار المناسب لك. لنبدأ!

1- يناسب جميع المساحات تمامًا

الأثاث المصمم خصيصًا حسب الطلب يناسب تمامًا أي مساحة تم تصميمه من أجلها.

إنه مثالي للمساحات ذات الميزات المحددة مثل المساحات الصغيرة التي تتطلب أثاثًا بحجم معين، والذي يمكن أن يكون من الصعب شراؤه جاهزًا.

كل منزل لديه ما يحب خبراء النجارة تسميته "منطقة المشاكل" حيث لا يوجد أي أثاث جاهز يناسب مساحة تلك المنطقة وهذا هو السبب في أن الأثاث المصمم حسب الطلب يأتي لإنقاذ الوضع بقطع مناسبة تمامًا وتخلق المظهر المثالي الذي تريده دائمًا.

2- يمكنك اختيار المواد المستخدمة في التصنيع بنفسك

تبدو العديد من القطع الجاهزة أو التي يتم إنتاجها بكميات كبيرة جذابة من الخارج، ولكن من الداخل، فهي مصنوعة من بعض أرخص المواد في السوق والتي سرعان ما تتلف بعد الاستخدام.

مع الأثاث المصمم خصيصًا حسب الطلب، لن تضطر أبدًا إلى أن ترضى بقطع مصنوعة من مواد رخيصة أو قطع تناسب ميزانيتك فقط ولكن لا تبدو جذابة لك.

يتيح لك التحدث مع فنان أثاث أو نجار حرية اختيار جميع المواد مثل نوع القماش واللون وحتى الخياطة.

مع الأثاث حسب الطلب ، ستحصل على قطع عالية الجودة بمواد عالية الجودة.

حيث يمكنك أن تفحص وترى بأم عينيك المواد المختارة قبل البدء في تصميمها.

3- يتميز بتصميمات فريدة

مع الأثاث المصمم حسب الطلب ، يكون لمنزلك أسلوبه الخاص الفريد.

فأثاثك يتحدث عنك، و هذا هو السبب في أن الأثاث المخصص يجعل منزلك فريدًا ومميزًا عن جميع المنازل الأخرى.

لن يكون لأي منزل آخر نفس قطع منزلك.

يعد إنشاء أثاثك الخاص من الصفر فرصة ذهبية لمشاركة أسلوبك الفريد. واحدة من أهم النقاط التي تحسب للأثاث المصمم حسب الطلب هو أنه يمكن أن يتناسب مع أسلوبك الخاص بك. يمكن تطبيق ذلك بعدة طرق مختلفة سواء كنت تتطلع إلى تأثيث غرفة أو مكتب أو منزل بالكامل.

مع الأثاث المصمم حسب الطلب، تأكد من أن كل قطعة لديك هي لك أنت وحدك.

4- الأثاث المصمم حسب الطلب صديق للميزانية

بغض النظر عن تكلفة الأثاث المصمم حسب الطلب ، تأكد من أن القطع الجاهزة سوف تكلفك أكثر بكثير.

يعد اللجوء إلى الأثاث المصمم حسب الطلب هو الحل الأمثل بأسعار معقولة لمالكي المنازل الذين يتطلعون إلى تجديد مساحاتهم من الألف إلى الياء.

سوف يمنحك الأثاث المصمم حسب الطلب الفرصة للبقاء في حدود ميزانيتك. ستساعد خيارات الخشب والتصميمات والمواد المستخدمة للتصنيع في إنشاء مظهر فريد دون تخريب الميزانية.

إن استثمار المال والوقت في هذا النهج يؤتي ثماره من حيث الجودة العالية وطول عمر الأثاث.

وحتى إذا كانت بعض قطع الأثاث المصممة خصيصًا تكلف أكثر من تلك الجاهزة، فكر في بشاعة الشعور بوجود قطعة سيئة في منزلك، وفي نهاية المطاف، سيكون عليك استبداله مما سيكلف أكثر.

5- الأثاث المصمم خصيصًا يحتفظ بقيمته بمرور الوقت

بغض النظر عن مقدار استخدامك له، فإن الأثاث المصمم حسب الطلب يحافظ على قيمته بمرور الوقت، وذلك لأنه قطع ذات جودة عالية.

وإذا فكرت في بيع تلك القطع، فقد توفر لك قيمة كبيرة في السوق المستعملة.

فلماذا تبحث عن الأثاث بالعقلية التي تأمل أن تجد شيئًا مناسبًا وتبدو لائقة نسبيًا؟

قرر ما تحتاج إليه بثقة، مع العلم أنه مع الأثاث المصمم حسب الطلب، ستحصل على القطعة التي تريدها بأعلى جودة للمنتجات والحرفية. وتذكر دائمًا أنك تستحق أفضل قيمة للاستثمار الذي تضعه في أثاثك.

6- طريقة جيدة لدعم الحرفيين المحليين

من خلال تبني فكرة الأثاث المصنوع حسب الطلب، فإنك تدعم الحرفيين المحليين.

أنت الآن تستخدم المنتجات التي تم إنشاؤها من الصفر من قبل الحرفيين المحليين، مما يمنحهم فرصة عرض أعمالهم بشكل صحيح يستحقونه.

مقدار الوقت والاهتمام الذي يستثمره الحرفي الماهر في صناعة كرسي أو طاولة أو أريكة يتجاوز بكثير ما يتم وضعه في الأثاث المنتج بكميات كبيرة. والمثل القديم الذي يقول " القيمة مقابل المال"، ينطبق بالتأكيد في هذه الحالة.

عندما تستلم أثاثك المكتمل، ستتمكن على الفور من إدراك أن قدراً هائلاً من الوقت والاهتمام والعمل الدءوب قد تم بذله في إنشائه.

7- سوف تحصل على مشورة خبراء الصناعة

بعض أصحاب المنازل ليسوا خبراء جدًا عندما يتعلق الأمر بالنجارة والمواد ذات الجودة التي ستكون لها دورة حياة طويلة.

هذا هو السبب في أن النجارين هم الخيار الأفضل. فهم ليسوا فقط يقدموا نصائح لأصحاب المنازل حول أفضل المواد لاستخدامها، ولكنهم أيضًا يساعدوهم في اختيار التصميم المثالي الذي يكمل منازلهم.

وهذا ليس كل شيء، لأنهم سوف يرشدونك إلى أفضل الطرق وأكثرها فعالية للاستفادة من كل شبر من مساحتك دون المساومة على المظهر العام لمنزلك.

من الخشب إلى الأقمشة إلى التصميم، يمكن للأثاث المصمم حسب الطلب أن يشتمل على مواد وأنماط مختلفة لتلبية متطلباتك ورغباتك، ومع ذلك فمن الجيد دائمًا إجراء القليل من البحث بنفسك قبل أي شيء لفهم ما تبحث عنه تحديدًا.

اقرأ أيضًا:

ديكور غرفة المعيشة: تعرف على كيفية تصميم غرفة معيشتك


Procesing Request